ماهي عيوب و مميزات التيربو في المحرك السيارت وكيف يمكن الحفاظ عليه ؟ - AutoBayad

عيوب و مميزات التيربو في محرك السيارت وكيف يمكن الحفاظ عليه ؟


مرحبا بك في autobayad ،  سنتطرق اليوم لنصائح هامة جداً  تساهم في الحفاظ على تيربو سيارتك أطول مدة ، سنعرض لكم مميزاته و عيوبه وكيف يمكن الحفاظ عليه.
سنتطرق اليوم لنصائح هامة جداً  تساهم في الحفاظ على تيربو سيارتك أطول مدة ، سنعرض لكم مميزاته و عيوبه وكيف يمكن الحفاظ عليه.

كيف يمكن الحفاظ على التيربو لمدة طويلة :

-تغير زيت المحرك في الوقت المناسب مع الحرس على فحص مستواها الأن نقصان الزيت في المحرك تؤدي لعدم وصول زيت كافية لتزييت التيربو مما ينجم عنه تلفه.
وطريقة قيادتك لسيارتك أيضا قد تضر أو تحافظ على التيربو الخاص بك;
-ضغط المباشرة على دواسة الوقود بعد تشغيل المحرك ينجم عنه تلف التيربو، لذلك عليك الإنتظار بعض الثواني أو دقيقة على الأكتر لحين وصول الزيت لتيربو للحفاظ عليه أكبر مدة ممكنة.
-لاتقم بإيقاف تشغيل المحرك مباشرة بعد مشوارك، إنتظر  دقيقة أو إثنين إلى أن يقف التيربو عن الدوران تدرجيا، الأنه عند إيقاف تشغيل المحرك يقف معه نظام التزييت في الحين حينها يكون التيربو لايزال يدور بدون تزييت مما يؤدي إلى تلفه بشكل سريع.

مميزات التيربو

-يحصول المحرك على قوة حصانية كبيرة مع التيربو وهي ميزته الأساسية ، ويمكن أن تصل قوة المحرك عند تركيب التيربو إلى 3 أضعاف قوته لتحصل على قوة وعزم كبيريين و أداء جيد لمحرك سيارتك.

سلبيات واضرار التيربو

-أكترالسلبيات شيوعا عند تلف التيربو هو تسريب زيت المحرك الى العادم مما يؤدي إلى نقصان مستوى الزيت المحرك بشكل كبيير مما ينجم عنه إرتفاع درجة حرارة المحرك وإن لم ينتبه السائق قد يتسبب في خراب المحرك بشكل كامل.
-و من سلبيات تركيب التيربو أيضا زيادة درجة حرارة المحرك لذلك من الأفضل تركيبه بعيد ما أمكن عن المحرك.
-وكذلك زيادة نسبة الاحتراق فى المحرك تزيد من حرارة البساتين وقد ينتج عن ذالك تلف المحرك لذا من الأفضل تغير البساتين العادية بأخرى رياضية، و تركيب رادياتر كبيرة الحجم لضمان تبريد المحرك بشكل جيد.

هناك تعليق واحد:

  1. Many of the best sportsbooks have apps for iOS and Android gadgets, allowing you to play via your cell gadget. An growing variety of states are transferring toward legalizing online sports activities 안전사이트 betting, so positive to|make sure to|remember to} examine back to this record. Not all states have the same sports activities betting capabilities, with different states legalizing varieties of|several sorts of|various kinds of} wagering. It is important to examine on your state for the foundations and regulations.

    ردحذف

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © AutoBayad

close

أكتب كلمة البحث...